الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”كاف” يهدد فريق الرجاء الرياضي ويرد على قرارات حكم سيمبا التانزاني

الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”كاف” يهدد فريق الرجاء الرياضي ويرد على قرارات حكم سيمبا التانزاني

توصل فريق الرجاء الرياضي بمراسلة من الاتحاد الإفريقي بخصوص الاحتجاج على حكم مباراته أمام سيمبا التانزاني، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري عصبة الأبطال.

وأكد الاتحاد الإفريقي في رده على مراسلة الرجاء أنه درس جميع الحالات التحكيمية التي احتج عليها الفريق الأخضر، ووجد أن قرارات الحكم سليمة، ولا تستدعي أي احتجاج أو عقوبات في حقه.
وهددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”كاف”، فريق الرجاء الرياضي، بعدما احتج على حكم مباراته أمام سيمبا التنزاني، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، حسب ما أكده عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي.

وقال رئيس الرجاء الرياضي، الذي يحل ضيفاً على برنامج “الحقيقة في 90 دقيقة”، إن إدارة الكاف هددت الرجاء الرياضي باتخاذ الإجراءات القانونية واللازمة في حقه في حالة مواصلة الاحتجاج على التحكيم الإفريقي والتشكيك فيه.

وأكد الكاف في رده على مراسلة الرجاء أنه درس جميع الحالات التحكيمية التي احتج عليها الفريق الأخضر، ووجد أن قرارات الحكم سليمة، ولا تستدعي أي احتجاج أو عقوبات في حقه.

وكان الرجاء الرياضي راسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، للاحتجاج على حكم مباراته أمام سيمبا، رغم عودة الفريق الأخضر بفوز مهم بثلاثة أهداف لصفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!