وليد الركراكي يستدعي الظهير الأيسر ضياء الدين عبزي نجم نادي بو الفرنسي

وليد الركراكي يستدعي الظهير الأيسر ضياء الدين عبزي نجم نادي بو الفرنسي

يبحث المدرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن بديل للنجم المصاب، نصير مزراوي، الذي يعاني من أثار فيروس كورونا، ومشكلة في غشاء القلب، من أجل الاستعداد للمواجهتين الوديتين في شهر مارس المقبل، أمام كل من منتخبات البيرو و البرازيل.

ويراقب المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي وضعية ظهير أيسر جديد في الدوري الفرنسي، ويتعلق الأمر بضياء الدين عبزي، نجم نادي بو، الذي ينشط في الدرجة الثانية الفرنسية، من أجل تدعيم الخط اليساري للأسود، مع تواجد كل من يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي و آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي.

ويهدف وليد الركراكي منح اللاعب ضياء الدين، فرصة الانضمام لعرين “أسود الأطلس”، في أقرب وقت ممكن، من أجل الحسم في مستواه، وما إذا كان اللاعب البالغ من العمر (24 عاماً) قادراً على الاستمرار برفقة المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.
يذكر أن اللاعب ضياء الدين عبزي، ولد في مدينة فاس المغربية، لكنه احترف كرة القدم في الدوري الكندي، حيث لعب في أندية بلان فيل، ويورك 9 إف سي، ويورك يونايتد، قبل الانتقال في موسم 2022-2023، للدوري الفرنسي في درجته الثانية، من أجل خوض تجربة احترافية مع نادي بو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!