المدرب التونسي مهدي النفطي يقود فريقا كبيراً بعد خروجه من الوداد الرياضي

المغرب سبورت28 فبراير 2023
المدرب التونسي مهدي النفطي يقود فريقا كبيراً بعد خروجه من الوداد الرياضي

يفكر نجم الساحل التونسي في التعاقد مع المدرب التونسي مهدي النفطي الذي تم التخلي عنه من طرف نادي الوداد الرياضي بعدما لم ينجح في إقناع إدارة النادي بالعمل الذي قدمه في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا.
ويرغب النادي الساحلي في التعاقد مع المهدي النفطي، بعدما لم تفض المساعي التي بذلها مدرب أهلي بنغازي الليبي لسعد الدريدي للعودة إلى تونس أيّة نتيجة حيث اضطر للاتصال برئيس النجم الرياضي الساحلي عثمان جنيح لابلاغه بأنه لن يتمكن من تولي المهمة هذه الفترة في ظل التزاماته مع ناديه.

وسعى الدريدي إلى فك ارتباطه مع أهلي بنغازي بصفة ودية لكنه لم ينجح في مساعيه أمام اصرار مسؤولي الفريق على الابقاء عليه ليغلق باب تدريبه فريق جوهرة الساحل على الأقل في الفترة الحالية بما أن الاتصالات قد تجدد في مواعيد أخرى.

إلى ذلك تشير آخر الأخبار إلى أن المدرب التونسي المقابل من تدريب الوداد البيضاوي المغربي مهدي النفطي قد بات هدفا لهيئة عثمان جنيح التي تعمل على ايجاد بديل للمدرب محمد المكشر المقال من مهامه منذ نحو أسبوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
  • مصطفى 2 مارس 2023 - 11:47

    المهم…أين يقود الفريق الكبير….؟ !

error: المحتوى محمي من النسخ !!