ريال مدريد الإسباني يغري اللاعب إبراهيم دياز بعد حسم اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت27 فبراير 2023
ريال مدريد الإسباني يغري اللاعب إبراهيم دياز بعد حسم اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

كشفت تقارير إعلامية أن نجم ميلان الإيطالي، إبراهيم عبد القادر دياز، قريب من حمل ألوان قميص المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة المقبلة برغبة من الناخب الوطني وليد الركراكي.

ونقلت مواقع مغربية عن شبكة “بي إن سبورتس” القطرية أن وليد الركراكي اجتمع الأربعاء بابن مدينة مليلية المحتلة، دياز، من أجل إقناعه ببرنامجه ومشروعه مع أسود الأطلس، حيث أشارت التقارير إلى أن اجتماع الركراكي بدياز كان إيجابيا وانضمام الأخير للمنتخب المغربي بات وشيكا.

كما لمح مصدر صحافي قريب من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، إلى قرب التحاق اللاعب الموهوب بالنخبة الوطنية.
ومن شأن اهتمام المنتخب الوطني المغربي أن يعطي دفعة جديدة لللاعب من أجل العودة إلى فريقه ريال مدريد الإسباني واللعب معه في الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب معارا لميلان الايطالي ولم يوقع مع الفريق الأحمر بشكل رسمي.
كشفت الصحيفة البريطانية “ذا أتلتيك”، أن إدارة ريال مدريد، تنافش وضعية لاعبها ابراهيم دياز المعار لنادي إس.ميلان الإيطالي، حيث يتطلع الفريق المدريدي إلى تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2025، إلى غاية 2027.
وأشارت الصحيفة، إلى أن ميلان الإيطالي يرغب في تفعيل بند شراء عقد اللاعب ابراهيم دياز، خلال الصيف القادم، حيث عرضن إدارة النادي اللومباردي مبلغ 22 مليون أورو، بينما أدارة الريال تريد إعادة لاعبها إلى “البيرنابيو” ضامنة له الزيادة في راتبه السنوي.
كما أنه من غير المستبعد أن يواصل اللاعب دياز الإعارة لإس.ميلان، لكن دون بند الشراء.
وكان قد سجل لاعب خط الوسط الإسباني المغربي إبراهيم دياز، المعار من ريال مدريد إلى ميلان، الهدف الوحيد في مباراة يوم الثلاثاء بين فريقه ضد توتنهام، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!