الدولي المغربي ريان مايي يرد على قرار وليد الركراكي بهدفين

المغرب سبورت26 فبراير 2023
الدولي المغربي ريان مايي يرد على قرار وليد الركراكي بهدفين

من المتوقع أن يعود الدولي المغربي ريان مايي لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الوطني المغربي بعدما عنها في كأس العالم بقطر، بسبب اختيارات المدرب وليد الركراكي، حيث لم يكن اللاعب جاهزا للمشاركة مع أسود الأطلس بسبب عودته من الاصابة التي تعرض لها.
ونجح الدولي المغربي ريان مايي نجم فريق فرينكفاروس بالعودة إلى مستواه المعهود وبات واحدا من أفضل اللاعبين في الدوري الهنغاري، وأحد أبرز الهدافين ما سيجعله يعود من جديد لمنافسة مهاجمي المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة في الخط الهجومي.
وسجل ريان مايي هدفين في مواجهة فريقه ضد ديبرتيستيني ضمن الدوري المجري، ليخرج نجم المباراة بدون منازع ويعلن عن عودته القوية إلى الواجهة من جديد بعدما غاب لدورات بدون هز الشباك.
وكذبت تدوينة الإخوة مايي ما تم تداوله بخصوص عدم رغبتهما في الحضور لمعسكر المنتخب الوطني المغربي شهر مارس المقبل استعدادا لودية بيرو و البرازيل، ما يؤكد بأن اللاعب على علاقة جيدة مع الناخب الوطني وليد الركراكي.
وسيعمل الوطني وليد الركراكي على توجيه الدعوة لريان مايي، ليكون بالمنتخب الوطني المغربي لكن شكوك حول سامي مايي، بالنظر إلى عدد المدافعين في الخط الخلفي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!