الإصابة تؤثر على حضوره مع المنتخب المغربي ..الحسم في موقف المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان من اللحاق بمباراة بايرن ميونخ

المغرب سبورت26 فبراير 2023
الإصابة تؤثر على حضوره مع المنتخب المغربي ..الحسم في موقف المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان من اللحاق بمباراة بايرن ميونخ

كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأحد، عن موقف المغربي أشرف حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان، من اللحاق بمباراة بايرن ميونخ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة يوم 8 مارس المقبل.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن حكيمي تعافى من الإصابة وتدرب بشكل طبيعي مع لاعبي باريس، لكن كريستوف جالتييه، مدرب الفريق، قرر استبعاده من مباراة مارسيليا اليوم، كإجراء احترازي فقط.
ومن المؤكد أن غياب الدولي المغربي أشرف حكيمي عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي سيؤثر على حضوره مع المنتخب الوطني المغربي في المعسكر القادم شهر مارس المقبل استعدادا لودية بيرو و البرازيل.

وأشارت إلى أن حكيمي سيحصل على فرصة للمشاركة في مباراة نانت المقبلة، كي يكون جاهزا بشكل كامل لموقعة بايرن ميونخ، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بفوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف دون رد في “حديقة الأمراء”.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي ب57 نقطة، بينما يأتي مارسيليا في الوصافة ب52 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!