الوداد الرياضي يختار مدربا فرنسيا خلفا للمدرب التونسي مهدي النفطي

المغرب سبورت26 فبراير 2023
الوداد الرياضي يختار مدربا فرنسيا خلفا للمدرب التونسي مهدي النفطي

من المنتظر أن يحل وكيل أعمال المدرب الفرنسي كارتيرون يوم غد بالمغرب لاتمام المفاوضات مع مسؤولي فريق الوداد الرياضي، حيث استقر رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري على تغيير الطاقم التقني للفريق بعد الظهور الباهت مع المدرب التونسي مهدي النفطي في دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.
ومن المنتظر أن يقود الفرنسي باتريس كارطيرون الوداد الرياضي في الفترة المقبلة، بمساعدة المدرب المدرب الشاب اسماعيل العلوي، الذي كان ضمن الطاقم التقني الذي اشتغل مع المدرب المغربي الحسين عموتة.
وعلق الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الاتفاق السعودي على أنباء تلقيه عرضا من الوداد المغربي.
وفيه نادي الوداد تعاقده مع المدرب المهدي النفطي المدير الفني للفريق، حيث إن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الأسبق، ورشيد الطاوسي وسفين فاندينبروك مرشحين لتدريب الوداد خلفا للمهدي النفطي، إلا أن الأمور تسير لصالح الفرنسي كارطيرون الذي يملك تجربة كبيرة في أفريقيا والمغرب.

وقال كارتيرون عبر قناة “العربية”: “عرض الوداد المغربي؟ إنه مجرد تخمين وبالأساس هذا الوقت ليس المناسب للنظر في العروض المقدمة لي. أنا الآن مرتبط مع الاتفاق هذا الموسم وعلينا العمل حتى نهايته”.

وأضاف المدرب الفرنسي “أحترم النادي كثيرا ولا أريد أن أغادر في أوقات صعبة، وإن حدث ورحلت أحرص أن يكون ذلك في الوقت المناسب والفريق في مراكز ومتقدمة”.

وتابع “بصمتي واضحة مع الاتفاق وساعدت الفريق في البقاء بالدوري الموسم المنصرم رغم الظروف الصعبة”.

وشدد ” نحن لم نهبط ، حدث ذلك مع الأهلي. نحن نعاني في عامل الثقة لدى المهاجمين ونعمل على تحسين الأوضاع”.

ووضع رئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري أكثر من مرشح لخلافة النفطي، حيث سيقود المدير الفني التونسي فريق الوداد، حيث يبقى أبرز المرشحين لقيادة الوداد هو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي، حيث يمتلك المدرب صاحب الـ52 عامًا، عدة تجارب في أفريقيا، أبرزها مع الأهلي والزمالك في مصر، والرجاء البيضاوي المغربي، ومازيمبي الكونغولي الذي حقق معه لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2014-2015.
كارتيرون قاد الاتفاق خلال 26 مباراة وفاز في 8 مباريات وتعادل في 6 وخسر 12 لقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!