مدافع رين الفرنسي يدق أبواب المنتخب الوطني المغربي على خطى المدافع الدولي المغربي نايف أكرد

المغرب سبورت25 فبراير 2023
مدافع رين الفرنسي يدق أبواب المنتخب الوطني المغربي على خطى المدافع الدولي المغربي نايف أكرد

تمكن مدافع أكاديمية محمد السادس لكرة القدم السابق محمد جواب من فرض نفسه بقوة في صفوف رديف نادي رين الفرنسي، وبات واحدا من أفضل اللاعبين في الفريق لهذه الفئة، حيث أصبح قريبا من اللعب في الفريق الأول للأحمر، على خطى المدافع الدولي المغربي نايف أكرد مدافع ويستهام الانجليزي.
اللاعب المزداد في 14 ماي 2002 بمدينة بني ملال، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم إستطاع أن يلفت الأنظار بفرنسا، في إنتظار أن يتم إلحاقه بالفريق الأول لنادي رين، كما تطارده أعين العديد من الأندية الفرنسية هناك ، تسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

ويعتبر محمد جواب (1.90)، واحداً من أهم المواهب المغربية التي ستقول كلمتها في المستقبل القريب، حيث إن اللاعب يعد من أكثر اللاعبين الذين تمكنوا من تطوير مؤهلاتهم التقنية والبدنية، وينتظر ضمه لصفوف المنتخب المغربي الأولمبي، من أجل دعم الخط الخلفي للفريق الوطني.
و يملك اللاعب خبرة دولية تمكنه من اللعب على أعلى مستوى في الأولمبي المغربي أو ناديه الحالي، فهو لاعب سابق لأشبال الأطلس ويتطلع ليكون نايف أكرد في رين و المنتخب الوطني المغربي.
ويرتبط المدافع الدولي المغربي الصغير مع ناديه الحالي رين الفرنسي بعقد لغاية يونيو 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!