مدرب بلد الوليد باتشيتا ينصف لاعبه متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي سليم أملاح ومالك النادي رونالدو يوجه الدعوة له

المغرب سبورت25 فبراير 2023
مدرب بلد الوليد باتشيتا ينصف لاعبه متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي سليم أملاح ومالك النادي رونالدو يوجه الدعوة له

اشاد مدرب بلد الوليد باتشيتا بلاعبه متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي سليم أملاح ، وأكد أنه لاعب جيد للغاية ويمكنه اللعب ضمن كل المواقع في وسط الميدان، وعليه فقط أن ينتظر الفرصة الملائمة ليصبح لاعبا أساسيا.

واضاف باتشيتا في تصريح نقلتها للصحافة الإسبانية: “أملاح جيد جدا، لكنه يلعب حاليا لدقائق معدودة لأن مونشو وكيكي بيريز في مستوى عال للغاية… يمكن لأملاح أن يلعب كرقم 8، ويمكنه أن يلعب كرقم 10 أو كرقم 6 مع محور مزدوج.. يمكنه أن يلعب جيدا ضمن شاكلة 4 – 1 – 4 – 1. إنه لاعب كبير جدا وقوي جدا، ويتميز بالقدرة على التكيف مع اللعب الحديث ولديه القوة الكافية للإختراق وبلوغ منطقة الخصم. إنه لاعب جيد للغاية لكنه لا يلعب كثيرا في الوقت الحالي وعليه أن ينتظر الفرصة الملائمة.. لدينا العديد من اللاعبين الرائعين لكنهم لا يلعبون، وهذا يسبب لي الحيرة.
ودعا مالك فريق ريال بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، البرازيلي رونالدو نازاريو، لاعبي فريقه إلى مأدبة غداء يوم أمس، بحضور الدوليين المغربيين جواد الياميق وسليم أملاح.

وخصص هذا الحفل، الذي حضره جميع لاعبي الفريق بقاعة بينيتو فيامارين بإشبيلية، وأفراد الطاقم التقني والطبي والإداريون، إلى جانب بعض المسؤولين من النادي، من أجل الرفع من معنويات اللاعبين قبل مواجهة سيلتا فيغو يوم الأحد، برسم الجولة 23 من الدوري الإسباني، وحثهم على الانتصار للابتعاد عن المناطق المؤدية إلى القسم الثاني.

وظهر كل من أملاح والياميق جنبا إلى جنب مع رونالدو في الصور التي نشرها الفريق عبر “تويتر”، حيث علق عليها الحساب الرسمي بـ: “غداء جماعي للفريق للدعم قبل النصف الثاني من البطولة.. هيا يا بوسيلا”.

ومعلوم أن الياميق واحد من الأسماء الرئيسية في دفاع ريال بلد الوليد، منذ انتقاله من جنوة الإيطالي سنة 2020؛ فيما انتقل أملاح في آخر “مركاتو” شتوي إلى الفريق، في عقد انتقال حر قادما من ستاندار دو لييج البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!