جبران يصالح الجمهور وإقالة المدرب التونسي مهدي النفطي ضرورة بعد عودة الوداد البيضاوي المغربي لتوازنه في دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت24 فبراير 2023
جبران يصالح الجمهور وإقالة المدرب التونسي مهدي النفطي ضرورة بعد عودة الوداد البيضاوي المغربي لتوازنه في دوري أبطال إفريقيا

استعاد الوداد البيضاوي المغربي توازنه في دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي (1-0)، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.
وصالح الدولي المغربي يحيى جبران، قائد الوداد المغربي، جماهير ناديه خلال مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث سجل جبران هدف تقدم الوداد في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتوجه يحيى مباشرة صوب مدرجات “وينرز”، وقبل شعار النادي كما لوح بإشارة الاعتذار، وذلك بعد الانتقادات التي طالته بسبب طرده في ربع نهائي مونديال الأندية أمام الهلال السعودي.

ويعد الهدف هو الثالث لجبران في النسخة الحالية من دوري الأبطال، بعدما سجل ثنائية (من ركلتي جزاء) أمام ريفرز يونايتد النيجيري في إياب الدور التمهيدي الثاني.
وتطالب الجماهير الودادية من رئيس النادي سعيد الناصيري ضرورة التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأحمر في مباريات الفريق بالدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا، مشيرة إلى أن المدرب التونسي مهدي النفطي لا يرتقي ليكون مدربا جيدا لبطل المغرب و افريقيا.
ومن المنتظر أن يتم الحسم في مستقبل المدرب التونسي مهدي النفطي في اليومين المقبلين حيث تشير التكهنات إلى انفصال الوداد البيضاوي عن المدرب و تعويضه بواحد من بين الإثنين المغربي رشيد الطاوسي و ستيفان فانديربوك البلجيكي.

كما أحرز قائد الوداد 3 أهداف في مرمى بترو أتلتيكو، طوال تاريخ مواجهات النادي الأنجولي في المسابقة.

وأصبح جبران ثالث هدافي الوداد تاريخيا في دوري الأبطال (10)، كما اقترب من معادلة سجله التهديفي الأفضل (5 أهداف النسخة السابقة).
وانتصر الوداد بفضل هدف قائده يحيي جبران، الذي جاء في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!