جماهير بريست الفرنسي يزيد من الضغوطات على إدارة النادي بسبب الدولي المغربي أشرف داري

المغرب سبورت23 فبراير 2023
جماهير بريست الفرنسي يزيد من الضغوطات على إدارة النادي بسبب الدولي المغربي أشرف داري

يحضى الدولي المغربي أشرف داري لاعب بريست الفرنسي بدعم جماهيري كبير من قبل جمهور فريقه الذي يرغب في إدخال اللاعب بشكل رسمي خاصة بعد الأداء الذي قدمه في مواجهة موناكو الفرنسي بعد دخوله في الشوط الثاني.
وتفاعلت الجماهير مع صورة الدولي المغربي بشكل إيجابي في إشارة إلى إدارة النادي بضرورة الاعتماد على لاعب المنتخب الوطني المغربي، لما يقدمه من أداء يستحق الإشادة والتواجد بشكل رسمي.
نشر نادي بريست الفرنسي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مجموعة من الصور الخاصة بالحصة التدريبية التي خاضها زملاء الدولي المغربي أشرف داري، استعدادا للمباراة المقبلة والمهة التي سيخوضها الفريق يوم الجمعة القادم أمام مضيفه ليل، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي “الليغ 1”.

وتفاعلت مجموعة من المجماهير المحبة لنادي بريست ومعها الجماهير المغربية بشكل إيجابي مع الصورة التي يظهر من خلالها المدافع “الودادي” السابق أشرف داري، وهو يكثف من تداريبه ويظهر على محياه الثعب والجدية في التداريب، وهي صورة التي علق عليها العديد من المحبين للإبن البار لنادي الوداد الرياضي واصفين إياه في الوقت نفسه بـ “السبع”.

تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي أشرف داري وقع في كشوفات نادي بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما إليه من فريقه الأم الوداد الرياضي، بعقد يمتد لـ 4 سنوات كروية، بقيمة مالية قيمتها 2,7 مليون أورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!