وليد يستبعده من حساباته..شرط واحد يعيق التحاق الدولي المغربي عبد الله الريحاني مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني بالمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت23 فبراير 2023
وليد يستبعده من حساباته..شرط واحد يعيق التحاق الدولي المغربي عبد الله الريحاني مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني بالمنتخب الوطني المغربي

لا يبدوا بأن المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي مقتنع بمهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني عبد الله الريحاني لاعب أمل نادي أتليتكو تماما، وسيستعين بمهاجمي المنتخب الوطني المغربي الذين شاركوا في كأس العالم بقطر.
ومن المستبعد المناداة على هداف أمل نادي أتليتكو مدريد الإسباني في المعسكر القادم شهر مارس المقبل استعدادا لودية بيرو و البرازيل، حيث إن عراب أسود الأطلس وليد الركراكي يعرف اللاعب جيدا، لكنه سيكون من السابق لأوانه أن يستدعيه في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يريد العمل مع عناصر يمكن أن يعتمد عليها في بطولة كأس أفريقيا المقبلة التي تستضيفها ساحل العاج مطلع السنة المقبلة.
وسيكون مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي و الاكيد سيكون تحت مراقبة مدرب أسود الأطلس، ما قد يغير من تفكير وليد وضمه لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها أسود الأطلس في الفترة المقبلة في حالة اقتناعه بمستواه.
والأكيد أن عبد الله الريحاني لاعب كبير بمقومات كبيرة لكن مكانته حاليا تحتاج منه اللعب بشكل رسمي مع أحد الأندية عوض البقاء مع أمل الروخي بلانكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!