جماهير الوداد الرياضي تضغط على رئيس النادي سعيد الناصيري للتعاقد مع عراب ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي لخلافة النفطي

المغرب سبورت22 فبراير 2023
جماهير الوداد الرياضي تضغط على رئيس النادي سعيد الناصيري للتعاقد مع عراب ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي لخلافة النفطي

تطالب جماهير الوداد الرياضي من رئيس النادي سعيد الناصيري، ضرورة التعاقد مع أحد أفضل المدربين لقيادة الوداد البيضاوي في الوقت القريب حتى مع الفوز على نادي الدفاع الحسنى الجديدي في البطولة الوطنية المغربية، إلا أن المدرب التونسي مهدي النفطي لا يقنع ولا يدبر الفريق بالشكل المطلوب.
وتتابع الجماهير حملتها للضغط على سعيد الناصيري من أجل الحسم في هوية المدرب القادم بعد اقتناعها بعدم جدوى بقاء المدرب التونسي مهدي النفطي، بعد النتائج السلبية الأخيرة المتراكمة على الفريق، وآخرها الخسارة في الجزائر أمام شبيبة القبائل الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وفي ظل عدم اقتناع جماهير الوداد بالمدرب المهدي النفطي، وبروز أنباء إمكانية رحيله عن النادي، دعا الأنصار رئيس النادي، سعيد الناصيري، لمحاولة التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

ورشحت الجماهير موسمياني كمدرب مثالي للوداد، من أجل العدول إلى طريق الانتصارات والاستمرار في تحقيق الألقاب، حيث شددت الجماهير على ضرورة تواصل الناصيري مع موسيماني، مبدية إدراكها للراتب المرتفع لمدرب الأهلي السابق، آملة في إمكانية تنازل الجنوب إفريقي من أجل قيادة الفريق الأحمر، الذي يعد من الأندية المقربة إليه، حسب ما أكده في تصريحات سابق.

ويعد موسيماني أحد أبرز المدربين في إفريقيا، بعد النجاحات العديدة التي حققها، بداية من ماميلو صن داونز، إلى الأهلي المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!