الغياب يتهدد المهاجم الدولي المغربي سفيان بوفال مع المنتخب الوطني المغربي وقرار اللاعب يثير الاستياء

المغرب سبورت22 فبراير 2023
الغياب يتهدد المهاجم الدولي المغربي سفيان بوفال مع المنتخب الوطني المغربي وقرار اللاعب يثير الاستياء

يعاني الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب الريان القطري من الإصابة ما قد يهدد تواجده مع المنتخب الوطني المغربي في المعسكر القادم شهر مارس المقبل استعدادا لودية بيرو و البرازيل، حيث إن اللاعب بات فاقدا التنافسية لفترة طويلة.
وتعرض الدولي المغربي سفيان بوفال، لإصابة في مباراة ناديه الريان والعربي القطريين، ما جعله يغيب عن مواجهة فريقه الخاصة بعصبة أبطال آسيا، والتي أقصي فيها الريان أمام مواطنه نادي الدحيل.
و غاب بوفال عن التنافسية منذ مدة طويلة حيث إن اللاعب لم يخص مباريات كثيرة مع فريقه الحالي في الدوري القطري ولم يلعب مع أونجي الفرنسي إلا دقائق معدودة ما قد يجعله خارج حسابات المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة.
ولم يتحدد بعد مدة غياب وعودة النجم المغربي إلى الملاعب في ظل الإصابة التي تعرض لها، والتي قد تغيبه عن وديتي الأسود أمام منتخبي أمريكا اللاتينية، البرازيل وبيرو.
وخلف انتقال المهاجم الدولي المغربي سفيان بوفال الكثير من الاستياء لدى الجمهور بعد قراره اللعب في الدوري القطري، خاصة وأنه تلقى عروضا من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الدوري الإيطالي والفرنسي.
وكان سفيان بوفال، قد انتقل خلال الأسابيع الماضية إلى نادي الريان، قادما إليه من نادي أونجي الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!