أزمة الدولي المغربي رومان سايس تزداد تعقيدا واللاعب على أعتاب الانتقال الى آسيا

المغرب سبورت20 فبراير 2023
أزمة الدولي المغربي رومان سايس تزداد تعقيدا واللاعب على أعتاب الانتقال الى آسيا

بات الدولي المغربي رومان سايس قريبا من مغادرة فريقه الحالي في الدوري التركي، بسبب الأزمة الحالية مع مدرب بيشكتاش التركي، حيث تحت أنظار فريق من الدوري الياباني، بالاضافة الى العديد من العروض من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الامارات.
وكشفت صحيفة “فوتوماك” التركية عن تلقي عميد المنتخب المغربي رومان سايسي عرض من احد الأندية الممارسة في الدوري الياباني، التي تسعى إلى تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق ، وتستغل توتر العلاقه بين المدافع الدولي المغربي و إدارة النادي.
وتدرس إدارة نادي بشكتاش التركي الذي يلعب له المغربي سايس يدرس هذا العرض حاليا، حيث سبق لنادي بشكتاش أن رفض عرضا مماثلا توصل به سايس من نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي خلال فترة الميركاطو الشتوي، إلا أن رفض المدرب المدافع المغربي قد يعجل برحيله عن تركيا إلى أحد الأندية اليابانية أو الخليجية.

يشار أن عقد الدولي المغربي رومان سايسي يرتبط مع نادي بشكتاش التركي حتى يونيو2024 مع الإشارة إلى أن البطولة التركية متوقفة حاليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!