سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي غير مقتنع بالتعاقد مع المدرب البلجيكي ستيفان فانديربوك ومدرب فرنسي يقترب من التوقيع

المغرب سبورت20 فبراير 2023
سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي غير مقتنع بالتعاقد مع المدرب البلجيكي ستيفان فانديربوك ومدرب فرنسي يقترب من التوقيع

يرفض سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي التعاقد مع المدرب البلجيكي ستيفان فانديربوك مدرب الجيش الملكي السابق، بعدما بات قريبا من فسخ العقد الذي يربطه مع المدرب التونسي مهدي النفطي بسبب النتائج المتواضعة التي حققها النادي أفريقيا ومحلية.
ولا يتحمس الناصيري بالتعاقد مع فانديربوك في الوقت الحالي بالنظر إلى رغبة الفرنسي كارطيرون في قيادة بطل أفريقيا والمغرب، حيث عرض خدماته على النادي من أجل التعاقد معه، وهو العارف بخبايا أندية الدار البيضاء و أفريقيا حيث سبق له أن قاد الرجاء الرياضي و الزمالك المصري.
وينافس باتريس كارطيرون بشكل كبير جدا المدرب المغربي رشيد الطاوسي على قيادة الوداد الرياضي إلا أن الأمور قد تحسم لصالح المدرب الفرنسي بالنظر إلى السيرة الذاتية التي يتوفر عليها و رغبته في العودة إلى الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم من جديد وقيادة الأحمر.
ويستبعد أن يكون البلجيكي ستيفان فانديربوك مدرب الوداد الرياضي في الوقت الحالي لأن المدرب تم عرضه أكثر من مرة على الرئيس سعيد الناصيري إلا أنه لم يبد أي ردة فعل إيجابية تجاه التعاقد معه لقيادة الوداد الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!