المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يستعد لقيادة الوداد الرياضي وخلافة النفطي

المغرب سبورت19 فبراير 2023
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يستعد لقيادة الوداد الرياضي وخلافة النفطي

عرض المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خدماته على الوداد الرياضي، الذي بات قريبا من فسخ العقد الذي يربطه مع المدرب التونسي مهدي النفطي بعدما لم ينجح المدرب في قيادة بطل أفريقيا والمغرب لتحقيق نتائج جيدة في دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.
وينتظر أن يتم الحسم في مصير المدرب المقبل لفريق الوداد البيضاوي بعد مباراة الفريق أمام الدفاع الحسنى الجديدي يوم الثلاثاء المقبل، وتشير كل التوقعات إلى تخلي سعيد الناصيري على المدرب التونسي.
وينافس باتريس كارطيرون كل من المدرب المغربي رشيد الطاوسي بالاضافة الى البلجيكي ستيفان فانديربوك مدرب الجيش الملكي السابق، إلا أن الأمور تسير نحو التعاقد مع المغربي رشيد الطاوسي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.
ومن جهة أخرى فإن الإسباني كارلوس غاريدو بات خارج لائحة المرشحين لقيادة الوداد البيضاوي بسبب نتائجه السلبية التي حققها قبل عامين مع الفريق محليا وخارجيا.
وخاضت العناصر الودادية الحصة التدريبية اليوم تحت اشراف المدرب التونسي مهدي النفطي إلا أن الأمور لن تكون كما حدث بعد الاقصاء من كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!