كارلوس غاريدو يدخل سباق تدريب الوداد الرياضي و مدرب مغربي الأقرب لقيادة الفريق الأحمر

المغرب سبورت19 فبراير 2023
كارلوس غاريدو يدخل سباق تدريب الوداد الرياضي و مدرب مغربي الأقرب لقيادة الفريق الأحمر

يسير نادي الوداد الرياضي نحو إقالة المدرب التونسي مهدي النفطي بعد الخسارة أمام شبيبة القبائل الجزائري في أولى جولات دوري ابطال افريقيا لهذا العام، وتعيين مدرب جديد قادر على قيادة الفريق الأحمر نحو تحقيق الألقاب المحلية والافريقية.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن إدارة نادي الوداد الرياضي تفاوض كل من الإسباني كارلوس غاريدو و المغربي رشيد الطاوسي لخلافة المهدي النفطي، حيث إن المدرب الاسباني يتواجد في الدار البيضاء وقد يعود من جديد إلى قيادة الأحمر من جديد.
ومن ناحية أخرى فإن المدرب رشيد الطاوسي يبقى الأبرز لقيادة الوداد الرياضي في الفترة المقبلة، بعدما فاتحه رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري في الأمر وتلقى إشارات إيجابية من المدرب السابق لكل من المغرب الفاسي و الجيش الملكي و الرجاء الرياضي و أندية أخرى.
ويشرف أحد الوكلاء بإسبانيا على صفقة إعادة غاريدو إلى الوداد الرياضي بعد تجربة فاشلة في وقت سابق، فيما تواجد رشيد الطاوسي في آخر تتويج للوداد بكأس العرش مع الفريق.
ومن المنتظر أن يعلن نادي الوداد الرياضي عن التغيير الجديد في الإدارة التقنية للفريق الأحمر في اليومين المقبلين قبل مباراة الدفاع الحسنى الجديدي في البطولة المغربية لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!