المهدي النفطي سيغادر الوداد الرياضي و مدرب مغربي كبير و آخر أجنبي على طاولة سعيد الناصيري

المغرب سبورت19 فبراير 2023

يعيش مدرب الوداد الرياضي المهدي النفطي آخر أيامه مع بطل أفريقيا والمغرب، حيث فشل في قيادة الفريق الأحمر إلى الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في أولى جولات دوري ابطال افريقيا لهذا العام، ولم يتخلص من عادة سيئة تلازمه منذ توليه قيادة الفريق البيضاوي وهي الاداء السلبي و ضعف اداء الفريق.
ومن المنتظر أن يعقد رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري اجتماعا حاسما مع المدرب المهدي النفطي من أجل الحسم في مصيره مع الفريق الأحمر حيث تشير التكهنات إلى انفصال الوداد الرياضي عن التونسي النفطي، وتعويضه بمدرب جديد قادر على قيادة فريق من حجم و قيمة بطل يلعب أفريقيا و محليا.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن سعيد الناصيري فاتح المدرب المغربي رشيد الطاوسي من أجل الإشراف على الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، إلا أن الجمهور الودادي يعترض على الفكرة، ويفضلون البلجيكي ستيفان فانديربوك.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الوداد الرياضي مقبل على تغيير الطاقم التقني في الأسبوع المقبل من أجل عودته إلى السكة الصحيحة محليا وخارجيا، ولن تخرج إدارة النادي عن حسم هوية المدرب في شخصي الطاوسي و فانديربوك.
وتستبعد المصادر ذاتها أن يتعاقد مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي الذي أنهى مهامه مع الفريق الجزائري إتحاد العاصمة، بسبب قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما درب الرجاء الرياضي من قبل.

وخسر الوداد بهدف قاتل في الدقيقة 87، على يد مضيفه شبيبة القبائل الجزائري، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفتحت قيادة النفطي، لم يستطع الوداد العودة في أي مباراة يتأخر فيها بهدف أمام المنافسي، رغم تحسن منظومته الدفاعية.

فمن أصل 10 مباريات قاد فيها المهدي النفطي نادي الوداد، خسر 3 مباريات وهي المباريات التي استقبل فيها الهدف الأول في اللقاء.

وخسر الوداد على يد شباب المحمدية بالدوري (1-2)، وأمام الهلال السعودي بركلات الترجيح في كأس العالم للأندية، والثالثة كانت أمام شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا اليوم.

وظهر الوداد مؤخرا عاجزا عن العودة في النتيجة، كلما بادر المنافس إلى التسجيل، بل أنه تجرع مرارة الهزيمة الأولى على ملعبه من أول ظهور له أمام شباب المحمدية.

وعلى امتداد 11 مباراة، فاز المهدي النفطي رفقة الوداد في 4 مباريات وتعادل 4 وخسر 3، وهي حصيلة كارثية لفريق توج في الموسم الماضي بدوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

وبات النفطي في مرمى انتقادات أنصار الوداد، حيث حملوا سعيد الناصيري رئيس النادي البيضاوي مسؤولية التعاقد مع المدرب الجديد رغم قلة خبرته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!