الدولي المغربي عزالدين أوناحي يثير الجدل في فريقه الحالي مارسيليا الفرنسي و الجمهور يستغرب

المغرب سبورت17 فبراير 2023
الدولي المغربي عزالدين أوناحي يثير الجدل في فريقه الحالي مارسيليا الفرنسي و الجمهور يستغرب

نشر موقع “انفو أوم”،تغريدة تضمنت ترتيب الأجر الشهري لنجوم أولمبيك مارسيليا،حيث ظهر الدولي المغربي عز الدين أوناحي في المركز الثالث، براتب تصل قيمته إلى 346 ألف يورو شهريا،وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين الجماهير.
وتحدثت الجماهير في تعليقاتها عن كون الراتب الذي يتقاضاه نجم أسود الأطلس، يقل بكثير عن ماتم نشره،حيث تم الحديث عن كون إبن الدار البيضاء، يتقاضى راتبا قيمت 150 ألف أورو شهريا.
وكان أوناحي قد انضم في الميركاتو الشتوي الفارط إلى صفوف فريق الجنوب الفرنسي، قادماً إليه من أنجيه، بموجب عقد يمتد لصيف سنة 2027، فيما يُزاول حارث للموسم الثاني تواليا مع أولمبيك مارسيليا كمُعار من شالكه 04.

ويُعد المدافع الإيفواري إيريك بايلي الأعلى أجرا داخل النادي بحوالي 416 ألف يورو، متبوعاً بمتوسط الميدان الفرنسي، ماتيو كندوزي الذي يتقاضى 400 ألف يورو شهرياً.

يُشار إلى أن أولمبيك مارسيليا يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 49 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!