العين الإماراتي يحسم في مغادرة الدولي المغربي سفيان رحيمي إلى واتفورد الانجليزي

المغرب سبورت17 فبراير 2023
العين الإماراتي يحسم في مغادرة الدولي المغربي سفيان رحيمي إلى واتفورد الانجليزي

يرغب نادي العين الإماراتي في تجديد عقد الدولي المغربي سفيان رحيمي، بعدما تألق بشكل كبير جدا مع النادي خلال الفترة الحالية، ما جعله يكون أحد أكثر اللاعبين المؤثرين في الدوري هناك، حيث يسعى البنفسجي إلى تحصين لاعب الرجاء الرياضي السابق حتى لا يغادر فريقه الحالي.

وتسعى أندية سعودية كبيرة لضم مهاجم المنتخب الوطني المغربي، كما يحضى باهتمام أندية أوروبية، حيث يحضى بمتابعة كبيرة من طرف وفد تابع لنادي واتفورد الممارس ضمن أندية الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي، إلا أن النادي لم يقدم أي خطوة حتى الآن من أجل الحسم في التعاقد مع لاعب العين الإماراتي، وسيتابع اللاعب عن قرب خلال المباريات القادمة.

ولا يرغب العين الإماراتي في التفريط في اللاعب المغربي لأنه واحد من أفضل المحترفين في النادي و الدوري هناك، ويقوم بعمل كبير على مستوى الهجوم من ناحية التسجيل و التمرير.

يذكر، أن اللاعب سفيان رحيمي، كان قد وقع في كشوفات نادي العين الإماراتي صيف سنة 2021 بعقد يمتد لـ 4 مواسم كروية، قادما إليه من فريقه الأم الرجاء الرياضي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!