مارسيليا الفرنسي يخفي صفقة انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي و لورون بواسيي المنسق الرياضي لنادي أونجي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل

المغرب سبورت9 فبراير 2023
مارسيليا الفرنسي يخفي صفقة انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي و لورون بواسيي المنسق الرياضي لنادي أونجي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل

وأشارت التقارير ذاتها، أن النادي الهولندي، كان متخوفا من ارتفاع قيمة انتقال أوناحي، بالنظر إلى الأرقام التي تم تداولها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأن مسؤولي النادي الهولندي، تداولوا اسم أوناحي، وبحثوا عن منسق للدخول في المفاوضات، إلى أن تنافس أندية من أيطاليا وإنجلترا بمبالغ كبيرة تم تداولها، أوقف كل الإجراءات.

وكان أولمبيك مارسيليا، قد وجه ضربة قوية خلال فترة الانتقالات الأخيرة، بتأمين خدمات الدولي أوناحي، أحد اكتشافات « المونديال »، وصانع ألعاب نادي أنجيه الفرنسي، ودفع مسؤولو مارسيليا 10 ملايين يورو، مقابل خدماته (بينها 2 مليون يورو كمكافآت)، ما شكل صدمة قوية لدى كل التقنيين، باعتبار أوناحي يستحق أكثر من ذلك.
وفجر لورون بواسيي المنسق الرياضي لنادي أونجي مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أن القيمة التي تعاقد بها أولمبيك مارسيليا مع عز الدين أوناحي أكبر بكثير من المبلغ الذي أعلن، وأكد أن أونجي لم يذكر ولو لمرة واحدة أن أوناحي انتقل لنادي مارسيليا مقابل 10 ملايين أورو، وهو المبلغ الذي أعلن عنه هذا الأخير. وجاء حديث لورون بواسيي خلال برنامج على قناة “ليكيب”، حيث ألمح إلى أن سعر صفقة أوناحي أكبر، وقال: “نحن لم نقل أبدا أن أوناحي تم بيعه بهذا السعر.. لا أنا ولا الرئيس (سعيد شعبان).. إذا بيع بالسعر الذي كنا نرغب فيه فقد تم بيعه بسعر مناسب”. دون أن يذكر المزيد من التفاصيل. وكانت العديد من الأندية خارج فرنسا قد قدمت عرضا في قيمة 25 مليون أورو على الأقل من أجل التعاقد مع أوناحي، لكن تم بيعه في نهاية المطاف لنادي مارسيليا الذي أعلن أن قيمة الصفقة بلغت في مجملها 10 ملايين أورو فقط.
حجز أولمبيك مارسيليا الذي يلعب له عزالدين أوناحي بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس فرنسا للموسم الرياضي 2022-2023، على حساب باريس سان جيرمان (2-1) خلال المباراة، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب فيلودروم بمارسيليا.

وتمكن زملاء أوناحي من حسم التأهل، بواسطة هدف اللاعب روزلان مالينوفسكي في الدقيقة 57، علما أن الأولمبيك كان هو السباق إلى التهديف عن طريق الشيلي إليكس سانشيز (د 31)، قبل أن يعادل الإسباني سيرجيو راموس النتيجة (45 +3) .

يشار إلى ان حكيمي لعب أساسيا، في حين شارك أوناحي بديلا في الدقيقة 86، عندما دخل مكان يوندر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!