قضية الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري و مسؤولي نادي الوداد الرياضي المغربي تعرف متغيرات كبيرة

المغرب سبورت5 فبراير 2023
قضية الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري و مسؤولي نادي الوداد الرياضي المغربي تعرف متغيرات كبيرة

أكد موقع ـ”winwin” أن الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري تواصل مع مسؤولي نادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، وطلب إيجاد صيغة بالتراضي من أجل فسخ عقده، بعدما غادر التجمع الإعدادي للفريق بالرباط، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023، بشكل مفاجئ.

وأكد اللاعب الجزائري لمسؤولي الوداد صعوبة عودته للمغرب، والتمس فسخ العقد الذي يربطه بالفريق المغربي، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الوداد، وطالب بلعمري بضرورة العودة والانخراط في التدريبات واحترام التزاماته مع النادي، تمهيدًا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر انطلاقتها في الأول من الشهر المقبل.

واستعان مسؤولو الوداد الرياضي بمحضر قضائي من أجل إثبات غياب المدافع الجزائري عن الحصص التدريبية للفريق في محاضر رسمية، من أجل الاستعانة بها، في ملف الشكوى التي من المنتظر أن يتقدم بها الوداد ضد بلعمري لدى الاتحاد الدولي، بعدما قرر الفريق الأحمر التصعيد في قضية الدولي الجزائري بسبب ما يعتبره “رفض اللاعب الالتحاق، بعدما وقع عقدًا رسميًا معه”.

وغادر جمال الدين بلعمري المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الوداد في مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، مباشرة بعد توقيعه في كشوفات الفريق مساء الخميس الماضي، بعدما وقع “عقدًا إلكترونيًا” قبل نحو أسبوعين.

وكان الوداد الرياضي قد تعاقد مع الجزائري بلعمري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لفترة ستة أشهر بقيمة إجمالية قُدرت بحوالي 200 ألف دولار، قادمًا من الخليج السعودي، وذلك لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق يوم 1 فبراير/ شباط المقبل.

ويرغب مجلس إدارة الوداد في تحصين موقف النادي ضد اللاعب، خاصة أن الأخير غادر التجمع التدريبي للوداد بمركز محمد السادس دون إذن من مسؤولي الفريق الأحمر.

وخاض بلعمري (33 عامًا) تجاربًا احترافية عديدة منذ مغادرته الدوري الجزائري في عام 2016 ملتحقًا بصفوف الشباب السعودي، ليحمل بعدها ألوان كل من ليون الفرنسي وقطر القطري وأخيرًا الخليج السعودي.

وتضاربت التقارير بشأن الأسباب الحقيقية وراء رحيل بلعمري عن الوداد، حيث رجحت تقارير صحافية أن يكون اللاعب تلقى عرضًا أفضل من الدوري القطري، فيما قالت تقارير أخرى إن اللاعب لم يوافق على بعض البنود في عقده مع الوداد الرياضي، في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير بالساعات الأخيرة عن استدعاء اللاعب لاجتياز فترة الخدمة العسكرية في بلاده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!