النجم المغربي حكيم زياش جناح نادى تشيلسي الإنجليزي منفتح على اللعب في الدوري الإماراتي و بوتر يبرر قراراته

المغرب سبورت5 فبراير 2023
النجم المغربي حكيم زياش جناح نادى تشيلسي الإنجليزي منفتح على اللعب في الدوري الإماراتي و بوتر يبرر قراراته

كشفت شبكة “le 10sport” الفرنسية، أن النجم المغربي حكيم زياش، جناح نادى تشيلسي الإنجليزي، على أعتاب الإنضمام إلى أحد أندية الدوري الإماراتي، بعد فشل انتقاله إلى باريس سان جيرمان.
وأضاف التقرير أن زياش يمكن أن ينتقل إلى أحد أندية الدوري الإماراتي، خاصة وأن سوق الانتقالات هناك سوف يغلق في 8 فبراير.
وقال الموقع إن المناقشات جارية لإرسال حكيم زياش إلى هناك، واللاعب ليس منغلقًا على هذه الفكرة، وسيتم تحديد كل شيء في الساعات القليلة القادمة. ورحيله غير مستبعد على الإطلاق، لا من جانب تشيلسي ولا من جانب عشيرة المقربين من زياش.
في قائمة المناقشات، يحاول زياش وممثلوه إدراج بند يمكن أن يسهل العودة المحتملة إلى أوروبا بعد ذلك، مثل كريستيانو رونالدو الذي وقع في السعودية هذا الشتاء، في نادي النصر .
وبرر مدرب فريق تشيلسي، جراهام بوتر، قرار مشاركة اللاعب حكيم زياش في مباراة اليوم ضد فولهام، في التشكيل الأساسي بعد فشل انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وكان حكيم زياش قاب قوسين أو أدنى من مغادرة تشيلسي والانتقال إلى باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة، في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الشتوي.

ورغم رغبة زياش في مغادرة تشيلسي وتواجده في باريس، في الأيام الماضية، إلا أن بوتر قرر الدفع به في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم.

وعن ذلك، قال بوتر: “لقد لعب آخر مباراتين وقدم أداءً جيدًا، لقد تحدثت معه وأعتقد أنه ناضج بدرجة كافية لفهم ما حدث”.

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “في بعض الأحيان تحدث مثل تلك الأشياء في عالم كرة القدم، زياش ملتزم ناحية الفريق، من الصواب أن يلعب ويساعد الفريق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!