الدولي المغربي وليد شديرة يقدم أوراق اعتماده للمدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت4 فبراير 2023
الدولي المغربي وليد شديرة يقدم أوراق اعتماده للمدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

واصل النجم المغربي وليد شديرة تألقه في دوري الدرجة الثانية الإيطالي مع ناديه باري، الذي فاز على سبال 4-3 في الجولة 23 من المسابقة، مساء اليوم السبت، حيث سجل شديرة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 55، وكان مهما حيث فتح به باب الفوز، وواصل بذلك تصدره ترتيب هدافي الدوري برصيد 13 هدفا بفارق هدف أمام لاعب باليرمو ماتيو لويجي.
وبصم الدولي المغربي وليد شديرة على مستوى جيد بعد عودته من الإيقاف الذي تعرض له بعض الطرد قبل جولتين، وبهذا المستوى يقدم شديرة أوراق اعتماده للمدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي بالرغم من الظهور الضعيف الذي ظهر عليه في كأس العالم بقطر.
ويحتل باري المركز السابع الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، بعد مرور 23 جولة، بعدما شارك شديرة مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وأشركه المدير الفني وليد الركراكي في عدد من المباريات.

ويتنافس شديرة مع مهاجمي الأسود المتألقين مع أنديتهم، على غرار يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني) وعبد الرزاق حمدالله (الاتحاد السعودي) وزكرياء أبو خلال (تولوز الفرنسي)، الذين يعرفون طريقهم للشباك هذه الأيام.

ويأتي تألق شديرة ليضعه في دائرة الضوء مجددا، مما يعزز من حظوظه في الاستمرار ضمن اختيارات المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس وليد الركراكي، بداية من ودية بيرو المحددة في أواخر مارس/ آذار المقبل في مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!