يونس الهلالي مهاجم ميلان الايطالي يلتحق بالمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت3 فبراير 2023
يونس الهلالي مهاجم ميلان الايطالي يلتحق بالمنتخب الوطني المغربي

حسم اللاعب صاحب الأصول المغربية يونس الهلالي، مهاجم ميلان الايطالي و المنتخب الإيطالي لأقل من 19 عاماً، موقفه في مشواره الدولي مستقبلاً بعد الضغوطات الكبيرة التي عاشها خلال الفترة الأخيرة من الاتحاد الإيطالي، لمواصلة مشواره مع “الأزوري” في ظل رغبة الاتحاد المغربي في ضمه إلى كتيبة “أسود الأطلس” بحكم أصوله المغربية.

وقرر الهلالي مهاجم نادي ميلان الإيطالي الانضمام إلى المنتخب المغربي للدفاع عن قميص “أسود الأطلس” مستقبلاً، بعد مشوار جيد رفقة المنتخب الإيطالي للفئات العمرية.

وأقتنع صاحب 19 عاماً بمشروع الاتحاد المغربي، حيث وافق على الدفاع عن قميص المنتخب المغربي لأقل من 23 عاماً، إذ بدأ الثلاثاء الإجراءات الإدارية ليكون مؤهلاً للانضمام إلى منتخب بلاده الأم.

وسيكون الهلالي حاضراً مع المنتخب المغربي الأولمبي بداية من المعسكر المقبل في شهر مارس، ليُغلق بذلك صفحة مشواره مع المنتخبات الإيطالية بلد الميلاد والنشأة، ويفتح صفحة جديدة ستقوده للدفاع عن قميص منتخب بلاده الأم المغرب.
ويُعتبر الهلالي الذي يشغل مركز المهاجم رفقة ميلان الإيطالي من أفضل اللاعبين الشباب، المرشحين بقوة لتصعيده إلى الفريق الأول مع “الروسونيري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!