الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي ينتصر للهلال السعودي على حساب الوداد الرياضي في كأس العالم للأندية

المغرب سبورت2 فبراير 2023
الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي ينتصر للهلال السعودي على حساب الوداد الرياضي في كأس العالم للأندية

أبدى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، ثقته في قدرة الهلال على تقديم أداء قويا خلال منافسات كأس العالم للأندية في المغرب.

ويواجه الهلال نظيره الوداد المغربي، بطل إفريقيا ومستضيف البطولة، بعد غد السبت، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة التي تستضيفها كل من العاصمة المغربية الرباط ومدينة طنجة.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن رينارد رد على سؤال أحد الصحفيين لدى مغادرته السعودية إلى المغرب لحضور منافسات البطولة، بثقته في قدرة الهلال على تقديم أداء جيد في المسابقة.

وسبق للهلال أن شارك في كأس العالم للأندية في نسختي عامي 2019 في قطر، و2021 في الإمارات، حيث حصل في كلاهما على المركز الرابع.

أجرى الهلال مرانه في مدينة الرباط المغربية، إذ تركزت الحصة التدريبية التي قادها المدرب الأرجنتيني رامون دياز، على الجوانب اللياقية والفنية.

واشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب عبد الله بن سعد الغريري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!