الدولي المغربي سفيان أمرابط يتوصل إلى الحل مع مكونات نادي فيورنتينا الإيطالي

المغرب سبورت2 فبراير 2023
الدولي المغربي سفيان أمرابط يتوصل إلى الحل مع مكونات نادي فيورنتينا الإيطالي

قدم الدولي المغربي سفيان أمرابط، اعتذاره لجميع مكونات نادي فيورنتينا الإيطالي، على إثر ما بدر منه يوم أمس الثلاثاء، حين قاطع تداريب الفريق، احتجاجا على عدم تسهيل انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وكان فيورنتينا، قد استبعد أمرابط، من قائمة المباراة ليومه الأربعاء ضد تورينو (18:00 غرينيتش+1) برسم ربع نهائي كأس إيطاليا، كعقاب له على غيابه عن التداريب.

وذكرت شبكة “سكاي”و”راديو برونو”، أن اللاعب المغربي اعتذر لفيورنتينا اليوم الأربعاء، وقد تم قبول اعتذاره، وأُدرج اسمه في قائمة الفريق من جديد، لكنه لن يشارك أساسيا وسيبدأ المباراة من مقاعد البدلاء.
كشف تقرير صحفي إسباني يوم الأربعاء، كواليس فشل صفقة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، لصفوف برشلونة، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

وحاول برشلونة ضم أمرابط، أمس الثلاثاء، وتقدم بعرض رسمي لفيورنتينا من أجل استعارته، لكن الفيولا رفض العرض.

ووفقا للتقارير الواردة من إسبانيا، فإن برشلونة عرض مبلغا قيمته 3-4 ملايين يورو، لاستعارة أمرابط لنهاية الموسم، مع خيار الشراء مقابل 37 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة قدم عرضا محسنا لضم أمرابط قبل إغلاق باب القيد، لكن فيورنتينا رفضه أيضا، ليستبعد البارسا إمكانية ضمه.

وأوضحت الصحيفة، أن أمرابط تم عرضه على برشلونة، في الميركاتو الشتوي، وبدأ التفكير في ضمه خلال الأسبوع الأخير من السوق.

واعتقد وكلاء اللاعب، أنه يمكن لأمرابط المغادرة على سبيل الإعارة، وهذا شجع برشلونة على المحاولة، لكن فيورنتينا رفض.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة حاول حتى الساعات الأخيرة ضم أمرابط، من خلال زيادة المقابل المادي، لكن فيورنتينا أصر على رفضه، كما أن ضغط اللاعب لم يسفر عن نتيجة.

تجدر الإشارة، إلى أن سفيان أمرابط، ضغط على إدارة فيورنتينا لإتمام انتقاله إلى برشلونة، لكن الفريق الإيطالي قابل عرض النادي الإسباني بالرفض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!