مهاجم ميلان الايطالي يختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي ويحضر معسكر مارس القادم

المغرب سبورت2 فبراير 2023
مهاجم ميلان الايطالي يختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي ويحضر معسكر مارس القادم

انضاف مهاجم ميلان ذو الأصول المغربية، يونس الهلالي، للائحة اللاعبين الذين اختاروا تمثيل المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، حيث فضل اللاعب تمثيل أسود الأطلس خلال الاستحقاقات المقبلة، بعدما اقنعه الطاقم التقني لوليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية نقلا عن مقرب من الهلالي، فإن الأخير حسم اختياره بالانضمام للمنتخب المغربي رافضا الاستمرار مع المنتخب الإيطالي لأقل من 19 سنة، حيث شرع الهلالي في الإجراءات الإدارية بعدما وافق على الالتحاق بالمنتخب المغربي لأقل من 23 عاما،مرجعة سبب اختياره للمنتخب المغربي لاقتناعه بمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وبحسب المصادر نفسها، فإن الهلالي سيكون حاضرا مع المنتخب الأولمبي المغربي خلال المعسكر الإعدادي لشهر مارس المقبل، للتحضير ل أولمبياد باريس 2024 ، بعدها سيصبح متاحا للمدرب وليد الركراكي في كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج وكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر يونس الهلالي البالغ من العمر 19 سنة، والذي لعب للمنتخب الإيطالي للفئات العمرية، أحد أبرز اللاعبين الشباب في ميلان، المرشحين بقوة للعب مع الفريق الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!