الدولي الليبي مؤيد اللافي خارج الوداد الرياضي بقرار من مدرب الفريق المهدي النفطي وسعيد الناصيري يتدخل

المغرب سبورت27 يناير 2023
الدولي الليبي مؤيد اللافي خارج الوداد الرياضي بقرار من مدرب الفريق المهدي النفطي وسعيد الناصيري يتدخل

فاجأ المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، إدارة الوداد الرياضي بتخليه عن الدولي الليبي مؤيد اللافي و طلبه بفك الإرتباط معه، بعد عودته مؤخرا إلى الفريق الأحمر حيث غاب لأزيد من نصف موسم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجيش الملكي الموسم الماضي.
ومن المنتظر أن يتم تجديد عقد الدولي الليبي لموسمين مع الوداد الرياضي إلا أن اللاعب سيعار حتى نهاية الموسم الجاري من أجل كسب اللياقة البدنية و استعادة مستواه الذي كان يقدمه رفقة بطل أفريقيا والمغرب في المواسم السابقه.
وسيحل وكيل أعمال مؤيد اللافي بالمغرب من أجل الحسم في وضعية اللاعب مع النادي، حيث سيجالس رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري لإيجاد حل توافقي بين الطرفين قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي.
ووافق مؤيد اللافي على مقترح سعيد الناصيري بالتجديد لموسمين والخروج بنظام الإعارة في إنتظار توقيع ذلك بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين والحسم في الفريق الذي سيعار له.

وجاء قرار النفطي بالتخلي عن خدمات اللافي من لائحة الفريق الأحمر للموسم الرياضي الحالي، بسبب تواجد 6 لاعبين أجانب في الوداد وعدم تسجليه في القائمة الإفريقية .

وقرر مدرب الوداد الاحتفاظ بخدمات أرسين زولا، والسينغالي جينيور سامبو، إلى جانب بنعيادة والوافدين بلعمري، وزي لامكيل.

وكان اللافي تعرض لإصابة قوية أبعدته عن الميادين و الوداد الرياضي لمدة تجاوزت 6 الشهور و غاب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الرياضي الماضي.

وفي المقابل تصر جماهير الوداد الرياضي الحفاظ على خدمات الدولي الليبي مؤيد اللافي و تطالب بعدم التخلي عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!