قرار الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بين يدي وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت27 يناير 2023
قرار الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بين يدي وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

قاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله اتحاد جدة إلى نهائي السوبر السعودي، بتسجيله هدفا في لقاء النصف الذي جمع فريقه بنظيره النصر السعودي بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو.
وتألق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مباشرة بعد عودته من كأس العالم بقطر بعدما شارك مع المنتخب الوطني المغربي إلا أنه لم يكن فعالا ولم يتمكن من فرض نفسه بشكل كبير، حيث ظهر بثوب التواضع ما جعل العديد من الجماهير المغربية تنتقد اللاعب.
ومن شأن تألق اللاعب المغربي أن يضمن له مكانا في المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة من تصفيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية و كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج إلا أن حضوره يبقى بيد المدرب وليد الركراكي.
ويبصم مهاجم إتحاد جدة السعودي لكرة القدم على مستوى جيد جدا إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح في المنتخب الوطني المغربي، ما فتح باب الانتقاذات للاعب كونه يلعب في دوري ضعيف مقارنة مع دوريات اوروبا.

وسجل حمد الله الهدف الثاني من ثلاثية الاتحاد في مرمى النصر، برأسية محكمة عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس لحساب نصف نهائي المسابقة، وانتهى بنتيجة 3-1.

وسجل رومارينهو الهدف الأول في الدقيقة 15 قبل أن يطلق رصاصة الرحمة على زملاء كريستيانو بهدف ثالث في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء، فيما سجل تاليسكا الهدف الوحيد للنصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!