إشبيلية الإسباني يقبل بتفاصيل عرض بيع الدولي المغربي يوسف النصيري

المغرب سبورت27 يناير 2023
إشبيلية الإسباني يقبل بتفاصيل عرض بيع الدولي المغربي يوسف النصيري

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيمة العرض الذي تقدم به نادي نيس الفرنسي لنادي إشبيلية الإسباني، للحصول على خدمات لاعبه المغربي يوسف النصيري.

ويرغب نادي نيس في تدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية الحالية بالمهاجم المغربي النصيري من إشبيلية، بعد تألقه في الموسم الحالي، خاصة بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وذكر موقع “eldesmarque” الإسباني، أن نيس تقدَّم بعرض لإشبيلية للحصول على خدمات النصيري مقابل 20 مليون يورو.

وبين الموقع أن النصيري رفض العرض المقدم من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، حيث لا يفضل اللاعب الاحتراف في الدوري الإنجليزي بسبب اللغة. وأوضح الموقع أن النصيري يريد الاحتراف في فرنسا بسبب اللغة، ولوجود عدد كبير من الجالية المغربية هناك.

وأشار “eldesmarque” إلى أن نادي إشبيلية لا يمانع بيع النصيري في الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يسعى لتعزيز صفوفه، والاستفادة من قيمة الصفقة.
وافق نادي إشبيلية الإسباني على قرار النجم المغربي يوسف النصيري، برحيل عن صفوف الفريق الأندلسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية 2023.

و أشارت تقارير صحافية فرنسية وإسبانية، على غرار صحيفة “Eldesmarque” الإسبانية، أن النصيري حسم قراره، و إختار الإنتقال إلى نادي نيس.

و يحتمل أن ينال نيس موافقة إشبيلية على الصفقة، خلال الساعات القادمة، في ظل رغبة الفريق الأندلسي في الإستغناء عن المهاجم المغربي يوسف النصيري.

و كان وست هام يونايتد سباقا للإهتمام بالنصيري، بيد أن اللاعب رفض جميع العروض التي توصل بها من الفريق الإنجليزي، مقابل موافقته على عرض نادي نيس.
وحسب “فوت مركاتو”، فإن النصيري أعطى موافقته على الانتقال إلى نيس والالتحاق بالدوري الفرنسي الممتاز، والمفاوضات مع إشبيلية تمر في ظروف جيدة.

وأفاد الموقع الفرنسي بأن مسؤولي الفريق “الأندلسي” يرحبون بفكرة السماح للمهاجم المغربي بتغيير الأجواء، حتى يتسنى لهم أيضا التعاقد مع مهاجم جديد في فترة “المركاتو”، برغبة من المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي.

وكان النصيري محط اهتمام مجموعة من الفرق الأوروبية، آخرها ويست هام الإنجليزي الذي كان يرغب في انتدابه على سبيل الإعارة حديثا.

ويحتل نيس المركز العاشر في الدوري الفرنسي 2022-23، برصيد 25 نقطة، فيما يحتل إشبيلية المركز الخامس عشر في الدوري الإسباني 2022-23 برصيد 18 نقطة.
يشار إلى أن النصيري قد عاش مرحلة فراغ طويلة بعد عودته من الإصابة، الأمر الذي انعكس سلبا على مستواه الكروي، قبل أن يستعيد توهجه في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث سجل هدفين في هذه البطولة؛ كما تألق في مباراة كأس إسبانيا في الدور الثاني وسجل “هاتريك” أمام ليناريس ديبورتيفو، وهدفا آخر في شباك نادي اوساسونا في كأس ملك إسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!