قرار مستعجل من مدرب الوداد الرياضي المهدي النفطي و الفيفا تؤكد الخبر قبل مونديال الأندية بالمغرب

المغرب سبورت26 يناير 2023
قرار مستعجل من مدرب الوداد الرياضي المهدي النفطي و الفيفا تؤكد الخبر قبل مونديال الأندية بالمغرب

يدخل فريق الوداد الرياضي بطل أفريقيا والمغرب، اليوم الخميس، معسكرا تدريبيا بمركز محمد السادس بالمعمورة تحضيرا لمباريات كأس العالم للأندية,حيث سيجري الفريق الأحمر تحضيراته بمركب المعمورة، من أجل الاستعداد الجيد للمسابقة العالمية، علما أنه سبق وخاض تداريبه بنفس المكان في إطار الاستعدادات للنسخة السابقة من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الاتحاد الدولي الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر موقعه الرسمي، أن تداريب الوداد بمركب محمد السادس، ستستمر لمدة خمسة أيام.
وكشف مدرب نادي الوداد الرياضي، المهدي النفطي، عن الحل الذي سيعتمده لمواجهة ضغط المباريات والتحضير لكأس العالم للأندية 2022.

وتحدث النفطي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن مشاركة الوداد في “الموندياليتو” وتعامله مع ضغط المباريات الحالي بالبطولة الوطنية.

وقال مدرب الوداد: “لا يمكن أبدا تحمل هذا الإيقاع بصفة مستمرة وفي كل مباراة، ينبغي علينا التماس العذر للاعبي الوداد الذين يبذلون ما فوق طاقتهم، وأنا أقدر جهودهم”.

وتابع: “الحل أمامي هو التدوير بين اللاعبين، ومنح الفرص للجميع وأنا لا ألتفت للأسماء، ما يهمني هو اختيار اللاعبين الجاهزين والمناسبين لكل مباراة.. نسعى للبقاء في الصدارة، وأن نؤكد على الطريقة التي نعمل بها”.

يذكر أن الوداد مقبل على مواجهة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، الأسبوع القادم، بعد خوضه لمباراتي المغرب الفاسي والفتح الرياضي البطولة، برسم الجولتين الـ15 والـ16 من البطولة الوطنية.

ويشار إلى أن فريق الوداد سيفتتح مشاركته في “الموندياليتو”، يوم السبت 4 فبراير القادم، بمواجهة الهلال السعودي، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف زوالا (15:30 غرينيتش+1).

وجدير بالذكر، ستنطلق مبارايات كأس العالم للأندية يوم فاتح فبراير القادم، بمباراة ستجمع فريق الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!