مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يحسم في عودة المدافع المغربي آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي

المغرب سبورت24 يناير 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يحسم في عودة المدافع المغربي آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تواصل مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي مع المدافع المغربي آدم ماسينا لاعب أودينيزي الإيطالي، الذي غيبته الإصابة عن الملاعب لمدة طويلة ورفع معنوياته، قبل أن يعود للتدريبات، وكله أمل في مواصلة التألق رفقة فريقه الحالي أودينيزي.
ويرغب المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، منح فرص جديدة، لبعض اللاعبين المحترفين بأوروبا، الذين غابوا مؤخراً عن عرين “أسود الأطلس”.

ورغم أن عدة عناصر لم يسعفها الحظ، في التواجد مع منتخب المغرب، في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، فإن أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، اتفقوا مؤخراً على ضرورة الاهتمام بكل لاعب يعمل على تطوير مستواه، من أجل استدعائه لصفوف منتخب بلده.
وسينتظر الركراكي، الأداء الذي سيقدمه المدافع ماسينا، مع ناديه أودنيزي، ليرى ما إذا كان الأخير قادراً على منافسة اللاعب يحيى عطية الله، لاعب نادي الوداد الرياضي، الذي قدم مردوداً فنياً وبدنياً مميزاً، خلال المشاركة في مونديال قطر، مثله مثل نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ.

ويريد صاحب الـ29 سنة، أن تتاح له مجدداً فرصة اللعب للمنتخب المغربي، في الوقت الذي كان فيه اللاعب من الركائز التي يعتمد عليها المدرب السابق للمغرب، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!