رئيس عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي يفند قرار الكونفدرالية الافريقية و يحدد شروط مشاركة الفريق الأخضر في”السوبر ليغ” الأفريقي

المغرب سبورت24 يناير 2023
رئيس عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي يفند قرار الكونفدرالية الافريقية و يحدد شروط مشاركة الفريق الأخضر في”السوبر ليغ” الأفريقي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كشف رئيس عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، عن مشاركة الفريق الأخضر في”السوبر ليغ”، مفندا اقتصار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” على فريق الوداد الرياضي.

وكشف عزيز البدراوي اليوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، أثناء حلوله ضيفا على برنامج “مارس أطاك”على إثير إذاعة “راديو مارس”: “قمنا بتسوية العديد من النزاعات الدولية خصوصا وأننا مقبلون على السوبر الليغ التي تشترط عدم وجود نزاعات لدى الفريق”، مسترسلا “وهذه فرصة من أجل أن أقول إننا سنشارك في السوبر ليغ”.

وبخصوص عدم زيارة لجنة “الكاف” للفريق الأخضر في وقت قامت بزيارة للمنشآت الرياضية للوداد والأهلي المصري، أوضح البدراوي “لم نتوصل بأي شيء من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وسألت رئيس الجامعة عن الأمر، وأكد لي أن مسؤولي الكاف رأوا البنى التحتية وملعب محمد الخامس، حيث سيلعب الرجاء والوداد، وما علينا سوى الاستعداد وتسوية وضعيتنا المالية، وستزورنا لجنة من الكاف أيضا”.

وكان باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن أكد أن موعد أول نسخة من دوري السوبر الإفريقي ستجرى في الموسم الكروي (2023-2024)، بمشاركة أفضل 24 ناديا في القارة السمراء.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!