الدولي المغربي سليم أملاح يغادر فريقه ستاندار دولييج البلجيكي و يلتحق بفريق رونالدو

المغرب سبورت24 يناير 2023
المغرب سبورت
صوت وصورة
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

اقترب الدولي المغربي سليم أملاح من الانتقال إلى الدوري الإسباني، وذلك من بوابة نادي ريال بلد الوليد في الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد الإعلام الإيطالي، “فابريزيو رومانو”، أن ريال بلد الوليد قريب من التعاقد مع اللاعب أملاح أحد أبرز نجوم كأس العالم “قطر 2022″، مبرزاً أن الصفقة في مراحلها الأخيرة وأنها قد تكتمل هذا الأسبوع.

وفي حال انتقاله إلى صفوف النادي الإسباني، سيصبح أملاح ثالث لاعب مغربي يحمل قميص ريال بلد الوليد في الوقت الحالي، بعد كل من المدافعين من زهير فضال وجواد الياميق.
وحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو فإن نادي ريال بلد الوليد الاسباني يعملون على إتمام صفقة انتقال نجم المنتخب المغربي سليم أملاح،لاعب سانتدار دولييج البلجيكي بعد الأزمة الكبيرة التي يعيشها رفقة فريقه منذ عودته من كأس العالم بقطر، حيث إن الصفقة الان في مراحلها الأخيرة ولم يتبق إلا المعاملات الورقية التي سيتم الانتهاء منها هذا الأسبوع.
ويرغب الفريق البلجيكي في الاستفادة ماليا من رحيل أملاح، قبل حلول الصيف المقبل، حينها سيخرج اللاعب مجانا دون قيد أو شرط، بعد انتهاء صلاحية عقده الجاري، وهي النقطة التي يحاول وكيل أملاح الاستفادة منها رغبة منه في الحد من غلو النادي في مطالبه المالية مقابل فسخ العقد؛ إذ يرغب النادي في الحصول على ما لا يقل عن 6.5 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي أبعد العديد من الأندية الأوروبية عن فكرة التعاقد مع اللاعب، آخرها نادي نانت الفرنسي الذي طالب بخفض المبلغ.

وفي السياق ذاته، فتحت أندية أوروبية أخرى مفاوضات سرية مع أملاح، وطالبته بالتريث وعدم اتخاذ أي قرار حاليا، ووعدته بالتعاقد معه الصيف المقبل، بعد انتهاء صلاحية عقده مع فريقه الحالي في صفقة مجانية، مع تخصيص راتب سنوي مغري له.

وينتظر أملاح توصل وكيله إلى حل توافقي مع إدارة ناديه، وفي حال فشل في ذلك، سينتظر دخول ناد آخر على الخط لتسديد قيمة كسر العقد مقابل الحصول على خدماته، أو في أسوأ الأحوال، انتظار الستة أشهر المقبلة والخروج مجانا مع نهاية الموسم الحالي.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!