محاولة أخيرة لإنقاذ صفقة الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب أونجي الفرنسي

المغرب سبورت24 يناير 2023
محاولة أخيرة لإنقاذ صفقة الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب أونجي الفرنسي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أقدم نادي نابولي الايطالي على محاولة أخيرة لحسم صفقة الدولي المغربي عز الدين أوناحي لاعب أونجي الفرنسي على هامش اقتراب من الميركاتو الشتوي الحالي من الانقضاء، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأزرق في الدوري هناك.

وأوردت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أن إدارة نابولي أقدمت على محاولة جديدة وأخيرة لإقناع نظيرتها بأنجيه الفرنسي، بعرضها البالغ 20 مليون يورو، مع ترك أوناحي في الفريق الفرنسي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي.

وتابعت أن صاحب الـ22 يرحب بالانتقال إلى نابولي في الصيف القادم، بيد أن إدارة أنجيه تمتنع عن إعطاء الموافقة، محاولة تحقيق أكبر مكسب من صفقة متوسط الميدان المغربي.

ويبقى نابولي الفريق الأكثر اهتمام بأوناحي، مقابل بباقي الأندية التي تناقلتها تقارير صحافية في الأسابيع الماضية، كونها تتابع اللاعب بعد تألقه مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

ويعد أوناحي أحد أبرز اكتشافات النسخة المنصرمة من المونديال، بعد سطوع نجمه ونيله إعجابه المتابعين والنقاد الذين أجمعوا على علو كعبه.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!