الدولي المغربي المهدي بنعطية يفشل صفقة انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي

المغرب سبورت23 يناير 2023
الدولي المغربي المهدي بنعطية يفشل صفقة انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تداولت عديد التقارير الإعلامية لأخبار تفيد بقرب انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي لاعب أونجي الفرنسي، خاصة وأنه يتوفر على عروض كثيرة من أندية برشلونة ونابولي وليدز يونايتد وليستر الانجليزيين ومارسيليا الفرنسي وغيرها من الأندية الكبيرة في القارة العجوز.
وعبر الدولي المغربي عزالدين أوناحي عن استعداده الكبير للعب في الدوري الايطالي مع فريق نابولي الايطالي إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح حيث لازال أوناحي مع فريقه أنجيه الذي يصارع في مؤخرة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، دون أن يتقدم خطوة للأمام.

وفي الوقت الذي كان فيه أوناحـي أكثر اللاعبين المغاربة لفتا للانتباه والأبر والأكثر حظا للانتقال، بعد تألقه المبهر في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، لازال أوناحي في صفوف أنجيه الفرنسي، ما يجعل بقاءه مع الأخير احتمالا واردا بقوة.

وفي هذا السياق، عزت تقارير صحفية أسباب تعطل صفقة انتقال أوناحي لأحد الأندية الكبيرة، لأزمة وكلاء لاعبين.
ونقلت ذات المصادر عن إسماعيل مولين، القائم بأعمال أوناحي، تحميله فشل مغادرة الأخير لأنجيه الفرنسي، للدولي المغربي السابق، المهدي بنعطية.

وأوضح مولين أن بنعطية تسبب في تعطل صفقة انتقال أوناحي لرغبته في أن يصبح وكيلا له، مشيرا إلى أن عدم وضوح الرؤية بخصوص الممثل الرسمي لنجم أنجيه دفع بالأندية الأوروبية لتأجيل الحسم في ملف التعاقد معه.

بقيت الإشارة إلى أن المهدي بنعطية اقتحم عالم وكلاء اللاعبين بعد أن أنهى مسيرته في الساحرة المستديرة عام 2021.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!