الدولي المغربي حكيم زياش يخلف نيكولو زانيولو في روما الإيطالي

المغرب سبورت23 يناير 2023
الدولي المغربي حكيم زياش يخلف نيكولو زانيولو في روما الإيطالي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

بات الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الايطالي عبر بوابة فريق العاصمة الإيطالية روما، حيث إن الصفقة باتت في مراحلها النهائية بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يصر على التوقيع مع مهاجم المنتخب الوطني المغربي.
وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن روما الإيطالي قد يتخلى عن لاعبه نيكولو زانيولو وسيحاول التعاقد مع النجم المغربي، حكيم زياش من تشيلسي.

وينتهي عقد نيكولو زانيولو مع روما في غضون عام ونصف العام ويتردد أنه لا يريد تجديد عقده مع الفريق، ويفكر في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولذلك يفكر روما في تعزيز خط هجومه. وبحسب “سبورت” نقلًا عن موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن روما بدأ محادثات مع تشيلسي للحصول على خدمات حكيم زياش.

وسبق أن ذكرت “سبورت” أن زياش عرض خدماته على برشلونة، وقالت إن هذه ستكون المرة الثالثة التي يرتبط فيها اسم اللاعب باللعب لبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن روما يزاحم برشلونة على زياش، حيث يحاول النادي الكتالوني التعاقد مع زياش لتعويض رحيل الهولندي ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن تشيلسي سيطلب حوالي 20 مليون يورو من أجل السماح برحيل زياش البالغ من العمر 29 عامًا.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!