حالة الدولي المغربي نصير مزراوي تستنفر مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني جوليان ناغلسمان

المغرب سبورت22 يناير 2023
حالة الدولي المغربي نصير مزراوي تستنفر مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني جوليان ناغلسمان
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كشف مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني، جوليان ناغلسمان، عن مستجدات الحالة الصحية للنجم المغربي، نصير مزراوي، الذي يعاني من مضاعفات حمله لفيروس “كورونا”، وذلك في تصريح صحافي، عن جديد الوضع الصحي لمزراوي، مؤكدا أن المغربي يتبع برنامجا علاجيا خاصا، والأمور تمر بشكل جيد وفق ما تم إبلاغه به في آخر مرة.

وقال مدرب الفريق الألماني: “لم أسمع أي جديد من طبيب الفريق بخصوص مزراوي، على الأقل الوضع غير سيئ، لكنه لي أفضل أيضا، إن ذروة المرض مرت بالفعل، بالرغم من أنه لن يستطيع أن يتدرب في أقرب وقت، أستطيع أن أؤكد أن مزراوي في طريقه للشفاء”.

وواصل: “لا يمكنني أن أقول أن مزراوي سيعود قريبا، هذا وضع طبيعي، لأن الأمر يتعلق بمشكل في القلب، وننتظر عودته إلى الميادين”.
تحدث جوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ، عن الحالة الصحية للاعبه الدولي المغربي نصير مزراوي، مشيرا إلى أنه لا يريد المخاطرة به حاليا.

“ولكن ليس أفضل بكثير أيضًا، لذلك لا يمكنني الاعتماد على عودة مبكرة. أعتقد أن هذا معقول أيضًا. إنها مشكلة قلبية، ولكن بشكل عام لا نريد المخاطرة. لكن ذروة المرض قد انتهت بالفعل”، يضيف مدرب النادي البفاري.

وكان نادي البايرن، قد أكد غياب مزراوي عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أسابيع، بسبب تبعات إصابته بفيروس كورونا، بعدما تعرض للإصابة بفيروس “كورونا” في قطر، غائبا على إثره عن بعض مباريات الأسود في كأس العالم 2022.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!