الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني يبدي موافقته على مغادرة إشبيلية والانتقال إلى الدوري الفرنسي

المغرب سبورت21 يناير 2023
الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني يبدي موافقته على مغادرة إشبيلية والانتقال إلى الدوري الفرنسي

أكدت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، أن الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني أبدى موافقته على مغادرة إشبيلية والإنتقال إلى نيس الفرنسي، بعدما رفض اللعب مع ويستهام الانجليزي.

يوسف النصيري لا يعجبه طريقة المدرب الحالي لإشبيلية، مدرب الفريق الأندلسي خورخي سامباولي لا يعجبه أيضا بروفايل يوسف النصيري و مستعد للتخلي عليه، حيث إن إشبيلية الإسباني يعاني ماليا و بحاجة إلى المال ولن تكون متطلباته كبيرة مع الفريق الفرنسي.
في ظل هذه الأزمة التي يعيشها فريق اشبيلية ، كان موقف يوسف النصيري الدولي المغربي و مهاجم اشبيلية غريبا بعض الشيء ، ففي الوقت الذي حصل فيه اللاعب على عرض من ويستهام الانجليزي ،كان رد اللاعب على هذا العرض هو الرفض و تفضيله البقاء مع اشبيلية ، و لربما حتى ادارة النادي لا تريد بقاء النصيري، الذي بات في أعين المدرب غير قادر على تسجيل 20 هدف في الموسم .

و قد صرح سامبولي امام الاعلام قائلا بأنه يريد مهاجم يسجل 20 هدف في الموسم ، في رسالة واضحة للنصيري بأنه يجب ان يسجل عشرين هدف أو الرحيل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!