الوداد الرياضي يضم صفقتين وسعيد الناصيري يتوعد بالمزيد

المغرب سبورت19 يناير 2023
الوداد الرياضي يضم صفقتين وسعيد الناصيري يتوعد بالمزيد

قدم نادي الوداد البيضاوي رسميا صفقته الجديدة، اليوم الخميس، المدافع يحيى الندراني الذي وقع للفريق البيضاوي لمدة موسم ونصف، حيث ضم كل من الندراني (26 عاما)، محترفا بالدوري البلجيكي وانضم إلى الوداد في صفقة شتوية دون تقديم المزيد من الإيضاحات بشأن التفاصيل المالية.

وانضم الندراني، إلى الكاميروني ديدييه لامكيل، الذي انضم إلى الوداد قادما أيضًا من الدوري البلجيكي وتحديدا من فريق كورتيك ولم يتم تأهيله بعد لحمل قميص الفريق.

كما ضم الوداد لاعبا مغربيا آخر يدعى سامي العنابي 22 عاما ويلعب كظهير أيسر لتعويض الرحيل المحتمل للدولي يحيى عطية الله المطلوب في موناكو الفرنسي.

ولا يزال الوداد في مفاوضات متقدمة مع عدد من اللاعبين مثلما وعد رئيسه سعيد الناصيري، الذي أكد في تصريحات إذاعية أن فريقه لن يقف مكتوف الأيدي في سوق الميركاتو وسينجح في رفع الحظر عنه ويضم عناصر جديدة لتعزيز صفوفه.

ويسعى الوداد لتعزيز صفوفه في الفترة المقبلة، في ظل استعداد الفريق للمشاركة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية، بخلاف المسابقات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!