نادي الوداد البيضاوي يحسم صفقة اللاعب الشاب المغربي سامي العنابي المدافع الأيسر السابق لفريق إكسيلسيور فيرتون البلجيكي

المغرب سبورت18 يناير 2023
نادي الوداد البيضاوي يحسم صفقة اللاعب الشاب المغربي سامي العنابي المدافع الأيسر السابق لفريق إكسيلسيور فيرتون البلجيكي

‏حسم نادي الوداد البيضاوي صفقة اللاعب الشاب المغربي سامي العنابي، المدافع الأيسر السابق لفريق إكسيلسيور فيرتون البلجيكي لكرة القدم، ليكون خليفة الدولي المغربي يحيى عطية الله القريب من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الفرنسي من بوابة مونوبولي الفرنسي.
وعلم موقع المغرب سبورت من مصادره الخاصة بأن رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري قد حسم صفقة اللاعب ذو 26 سنة، الذي اختيار في وقت سابق تمثيل قميص المنتخب الوطني المغربي، رغم اغراءات الإدارة التقنية البلجيكية لكرة القدم في استمالته للدفاع عن ألوان الأخير خلال الاستحقاقات الدولية المقبلة.

ويعتبر اللاعب سامي العنابي المزداد في بلجيكا، من أم وأب مغربيين، يرغب في حمل قميص “الأسود”، من أهم المواهب الممارسة في الدوري البلجيكي، مما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى فتح قنوات تواصلها مع العائلة، من أجل ضمه إلى المنتخب الوطني المغربي مستقبلا.

وغادر المدافع الأيسر المغربي، فريقه الحالي، بعد أن تراجع مستواه وقرر فريقه عدم التجديد له لمواسم أخرى، بعدما كان قريبا من مغادرة اكسيلسيور نحو وجهة خارجية أخرى، لاسيما أنه توصل في السابق بعرض من فريق سندرلاند الإنجيليزي بالإضافة إلى أحد أندية الدوري البولندي الممتاز.
وحصل اللاعب بالاهتمام المحلي للعديد من الأندية المغربية إلا أنه فضل مناقشة عرض الوداد البيضاوي بطل أفريقيا والمغرب، حيث طرح اسم اللاعب على مسؤولي بعض أندية البطولة الاحترافية المغربية، من أجل الاستفادة من خدماته عند فتح باب “الميركاتو” الصيفي الماضي.

يشار إلى أن اللاعب العنابي، تلقى تكوينه في مركز رويال إكسيلسيور، ولعب في جميع الفئات، قبل صعوده إلى فئة أقل من 21 سنة، كما أن شغله لمركز الظهير الأيسر، سيجعل منه “العملة” النادرة التي تبحث عنها أندية كرة القدم، حاليا، وخاصة على مستوى المنتخب الوطني المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!