نادي الوداد البيضاوي يقترب من حسم صفقة المدافع المغربي يحيى الندراني

المغرب سبورت18 يناير 2023
نادي الوداد البيضاوي يقترب من حسم صفقة المدافع المغربي يحيى الندراني

يقترب نادي الوداد البيضاوي من حسم صفقة المدافع المغربي يحيى الندراني لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا لكأس العالم للأندية بالمغرب، وخاصة في الشق الدفاعي الذي ظهر ضعيفا في المباريات الأخيرة.
وحصل موقع المغرب سبورت على معلومات تفيد يحسم الوداد البيضاوي لصفقة المدافع الندراني، ليكون ثاني تعاقدات الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي، فيما يتواصل البحث عن قطع غيار أخرى لسد حاجيات مدرب القلعة الحمراء المهدي النفطي.
وباتت البطولة البلجيكية وجهة مفضلة لرئيس الوداد البيضاوي لانجاز صفقات الفريق الأحم، بعد ضم اللاعب الكامروني ثم نية النادي حسم صفقة أخرى لمدافع آخر يلعب في الدفاع.
و يسعى الوداد الرياضي لتدعيم الخط الدفاعي للفريق للخروج من الأزمة الحالية بعد تراكم الإصابات وغياب البدائل المتاحة للمدرب التونسي مهدي النفطي، بعد رحيل الدولي المغربي أشرف داري إلى بريست الفرنسي و قرب رحيل عطية الله إلى مونوبولي الفرنسي.
وتشهد البطولة البلجيكية تواجدا مكثفا للاعبين ينحدرون من أصول مغربية،ومن بين اللاعبين المغاربة الذين لا تسلط عليهم الأضواء، بل هم مجهولين لدى المغاربة، اللاعب يحيى ندراني، الذي يمارس بنادي سورينغ ضمن الدرجة الأولى.
اللاعب المذكور يبلغ من العمر 23 سنة، ويلعب بمركز الدفاع الاوسط، وطولة 1.83، وخاض هذا الموسم مع ناديه 31 مباراة وسجل هدفا واحد، وهو حامل للجنسية المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!