مهاجم باير ليفركوزن الألماني أمين عدلي يكشف عن المنتخب الذي سيلعب له والجامعة ترد على القرار

المغرب سبورت18 يناير 2023
مهاجم باير ليفركوزن الألماني أمين عدلي يكشف عن المنتخب الذي سيلعب له والجامعة ترد على القرار
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

من بين اللاعبين الذين راج الحديث بقوة عن إمكانية لعبهم مع المنتخب المغربي، الجناح المتألق بفريق باير ليفركوزن الألماني، أمين عدلي، البالغ من العمر 22 سنة، والذي انتقل خلال الموسم الماضي للعب في ” البوندسليغا”، بعد تألقه سابقا رفقة تولوز الفرنسي.
وعمل الاتحاد المغربي لكرة القدم، على إقناع جوهرة الدوري الألماني باللعب مع المنتخب الوطني المغربي، من خلال تكليف مساعد وحيد حاليلوزيتش السابق يوسف حجي، إلا أن الأمور لم تتضح ولم يعلن عن موقفه النهائي.
وحصلنا على معلومات من مصدر مكلف بملفات اللاعبين المحترفين في أوروبا، أكد أن ملف اللاعب أمين عدلي مغلق في الفترة الحالية، بعدما ظل اللاعب يلعب على الحبلين،حيث ينتظر اللعب مع المنتخب الفرنسي، إلا أن ديشامب لا يستدعيه إلى الفريق الاول ما يجعله يزيد من انتظاره ويخاف أن يتسرع ويختار المنتخب الوطني المغربي، ما يؤكد بأن قميص المغرب بالنسبة لعدلي في المرتبة الثانية.
ولم يوضح عدلي رغبته في اللعب مع المنتخب المغربي، ما جعل رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع يعطي أوامره بعدم الالتفات لأي لاعب لا يبدي تشبتا بحمل قميص منتخب بلده الأصلي.
وكل ما يثار حول اختيار اللاعب رسمياً اللعب مع المغرب يُعتبر مجرد تكهنات من بعض وسائل الإعلام المغربية فقط، إلا أن ملف اللاعب معروض على مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي والطاقم التقني للبحث فيه، والحسم في اقناعه من عدمه.
وقال المهاجم أمين عدلي مهاجم بايرن ليفركوزن الالماني: هناگ أمل لحمل قميص المنتخب الفرنسي الأول، كما كان سابقا ً بعد أن تحقق الحلم الذي كان يراودني لأسابيع ولعبت لمنتخب فرنسا لأقل من 21-سنة أما بخصوص اللعب مع المنتخب المغربي سأتحدث عن ذلك في الوقت المناسب”.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!