الوداد الرياضي يستعد لحسم صفقتين في الميركاتو الشتوي الحالي لتقوية التركيبة البشرية

المغرب سبورت17 يناير 2023
الوداد الرياضي يستعد لحسم صفقتين في الميركاتو الشتوي الحالي لتقوية التركيبة البشرية

يسعى مسؤولو فريق الوداد الرياضي لحسم صفقة المدافع التونسي نادر الغندري، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر بداية من الميركاتو الجاري، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم الحالي في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا.

ولا يمانع النادي الافريقي التونسي في تسريح مدافعه للوداد ، غير أته يشترط توصله بمبلغ يقارب 200 مليون لبيع ما تبقى من عقد لاعبه الغندري، حيث إقترب هاشم مستور لاعب نهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم من التوقيع في كشوفات فريق الوداد الرياضي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

و حسب مصادر مقربة من أسوار الوداد فإن لاعب إي سي ميلان سابقا، تفصله جزئيات بسيطة عن حمل قميص بطل إفريقيا والمغرب خلال الميركاتو الشتوي، بعدما قدم مستوى كبير مع الزمامرة خلال الشطر الأول من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني.
يذكر أن التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي طالب بتعزيز صفوفه بثلاثة لاعبين على الأقل خلال الميركاتو الشتوي الجاري، علما أن الفريق الأحمر تعاقد في وقت سابق مع المهاجم الكاميروني، ديدي لامكيل زي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!