مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني على أبواب المنتخب الوطني المغربي على طريقة النصيري

المغرب سبورت16 يناير 2023
مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني على أبواب المنتخب الوطني المغربي على طريقة النصيري

من افضل المهاجمين المغاربة في الدوريات الأوروبية الكبيرة هو اللاعب عبد الله الريحاني لاعب أتليتكو مدريد الإسباني في الرديف، إلا أنه عادة ما يكون في الفريق الأول في تدريبات الروخي بلانكو، كما أنه يقدم أداء جيد عند التواجد مع المنتخب الوطني المغربي للفتيان والشبان و الأولمبي.
الموهبة المغربية عبد الله الريحاني، الذي يتألق بشكل كبير في مباريات أتلتيكو مدريد لأقل من 20 سنة، سيكون تحت مجهر وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي للتواجد في لائحة الأسود في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمتلك مقومات اللاعب الهداف بالفطرة بالنظر إلى توفره على امكانيات بدنية عالية وسرعة كبيرة.
نقطة ضعف المنتخب الوطني المغربي عدم تواجد مهاجم صندوق بامكانيات جيدة رغم تواجد كل من يوسف النصيري و عبد الرزاق حمد الله و وليد شديرة و ريان مايي و أيوب الكعبي ، إلا أن هذه الأسماء لا تقنع عادة وعليها انتقادات لاذعة وإن تفاوتت.
وليد الركراكي يحتاج مهاجم سوبر لمنافسة يوسف النصيري وزيادة الخيارات المتاحة في الخط الأمامي و الحل هو المناداة على مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني ولو على سبيل الاستئناس بأجواء الفريق الوطني كما حصل مع النصيري نفسه و أشرف حكيمي و حمزة منديل أيام المدرب هيرفي رينارد.
وليد الركراكي صرح قبل مونديال قطر بأنه يتابع اللاعب وسيمنحه الفرصة بعد المونديال للتواجد مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة وهذا ما قد يحدث في المباريات الودية القادمة التي سيخوضها أسود الأطلس استعدادا لكأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج وكأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية في العام 2026.
المهاجم الشاب المغربي، يعتبر حاليا الهداف الأول لذات الفريق، حيث رفع رصيده التهديفي إلى 11 هدفا، بفضل الهدف الذي سجله بمرمى شبان فريق بلد الوليد خلال الدورة 17 من بطولة إسبانيا لفئة تحت 20 سنة.
ويبلغ عبد الله الريحاني 19 عاما، وهو دولي بمنتخب المغرب للفئة المذكورة، وكان يلعب سابقا بإحدى أندية الهواة بإسبانيا يحمل إسم “دام”، لينتقل منه إلى الأتلتيكو.
وفي بعض المرات تمنح للموهبة المغربية، فرصة التدرب مع الفريق الأول لأتلتيكو مدريد تحت قيادة المدرب دييغو سيميوني، خاصة عندما يلتحق لاعبو الفريق بمنتخبات بلدانهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!