إدارة نادي برشلونة الإسباني تفكر في إلغاء قرارها بخصوص الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي المعار إلى نادي أوساسونا

المغرب سبورت12 يناير 2023
إدارة نادي برشلونة الإسباني تفكر في إلغاء قرارها بخصوص الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي المعار إلى نادي أوساسونا

في خطوة مفاجئة من نادي برشلونة، كشفت شبكة “Futbol Total” الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، باتت تفكر في إلغاء إعارة الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى نادي أوساسونا.
أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يدرس إلغاء إعارة الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى أوساسونا، في حال غادر ممفيس ديباي، صفوف النادي الكتالوني.

وأكدت شبكة “Futbol Total” الإسبانية، أن برشلونة سيلغي إعارة الزلزولي إلى أوساسونا لسد الفراغ الذي سيتركه ديباي في حال مغادرته إلى ناد آخر، في ظل العروض التي تلقاها ممفيس وأبرزها أتليتيكو مدريد.

وأوضح المصدر ذاته، أن كسر الإعارة لن يكون مجانيًا لنادي برشلونة، لأنه سيتعين عليه تعويض أوساسونا لعدم تمكنه من الاستمتاع باللاعب حتى نهاية الموسم، كما تم الاتفاق عليه في البداية.

وكانت صحيفة “سبورت”، قد أشارت في السابق إلى أن الزلزولي سيعود إلى صفوف برشلونة في فاتح يوليوز القادم، بأوامر من المدرب تشافي هيرنانديز، مبرزة أن عبد الصمد لديه العديد من الأرقام تخول له البقاء في “البلاوغرانا”، بعدما غادر اللاعب برشلونة صوب أوساسونا، في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، وذلك بحثًا عن مزيد من الدقائق للعب في “الليغا”.
وأشارت ذات الشبكة، أن هذه الخطوة التي تعتزم إدارة النادي الكاطالوني تفعيلها، تأتي بسبب إحتمال رحيل الدولي الهولندي مامفيس ديباي للبارصا إلى ناد آخر.
وأوضحت المذكورة، أن اللاعب الهولندي توصل ببعض العروض من أندية أخرى، في مقدمتها نادي أتلتيكو مدريد.

وتابعت الشبكة الإسبانية، أن إلغاء إعارة الزلزولي لن يكون مجانيا، إذ يتعين على إدارة برشلونة دفع قيمة مالية لإدارة أوساسونا كتعويض لعدم إستفادته من اللاعب عبد الصمد حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، كما تم الإتفاق عليه في عقد الإعارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!