عزيز البدراوي رئيس الرجاء البيضاوي ينهي ملف التعاقد مع اللاعب عماد الرياحي

المغرب سبورت11 يناير 2023
المغرب سبورت
صوت وصورة
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أشاد عزيز البدراوي، رئيس الرجاء البيضاوي، بمستوى اللاعب عماد الرياحي مؤكدا أنه يملك إمكانيات جيدة، لكن هناك سببا خارج عن إرادته وراء عدم التعاقد معه لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأخضر استعدادا للموسم الحالي في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم و دوري ابطال افريقيا.

وقال البدراوي في تعليق على صورة نشرها بحسابه الخاص على “إنستجرام”: “تابعت اللاعب حيث يمارس مع شباب السوالم، وقدمت سيرته الذاتية للمدرب منذر الكبير ليطلع عليها، على أساس أن نجلبه للفريق”.

وتابع “منذر شكر اللاعب واعترف بإمكانياته الجيدة”.

وأكمل أن منذر الكبير أكد له أن الرياحي يلعب في الجهة اليمني وأن لديه لاعبا جيدا في نفس المركز وهو يسري بوزوق، موضحا أنه بحاجة لقلب هجوم.

وختم البدراوي، أنه اضطر لطي صفحة الرباحي بعد قرار منذر الكبير.
ويرغب نادي الجيش الملكي في التعاقد مع لاعب السوالم في الميركاتو الشتوي الحالي بطلب من المدرب البلجيكي، إلا أن رغبة اللاعب هي العودة إلى فريقه السابق الرجاء الرياضي.

يذكر أن الرياحي البالغ من العمر 22 عاما، سبق أن لعب للرجاء ونهضة الزمامرة ثم شباب السوالم الذي تألق معه في المباراة الأخيرة أمام شباب المحمدية في الدوري وسجل هدفين.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!