تدخل باريس سان جيرمان الفرنسي يقلب موازين صفقة انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي لاعب أونجي الفرنسي

المغرب سبورت9 يناير 2023
تدخل باريس سان جيرمان الفرنسي يقلب موازين صفقة انتقال الدولي المغربي عزالدين أوناحي لاعب أونجي الفرنسي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ليدز يونايتد قدم عرضًا مكتوبًا لأنجيه يقدر بنحو 25 مليون يورو، من أجل ضم الدولي المغربي عز الدين أوناحي. لكن النادي لا يفضل اللاعب.

وأكد المصدر ذاته، أنه بعد نابولي الذي قدم عرضًا شفويًا يقدر بـ15 مليون يورو، اتخذت ليدز خطوة ملموسة في الأيام الأخيرة لصالح أوناحي، مبرزا أن اللاعب لا يفضل اختيار هذه الوجهة.
ويقترب عز الدين أوناحي نحم المنتخب المغربي ، و لاعب نادي أنجيه الفرنسي من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـموقع FilGoal.com: “باريس سان جيرمان طلب ضد لاعب منتخب المغرب من نادي أنجيه الفرنسي وجلسة بين الطرفين غدا الإثنين لحسم الصفقة”.

وأضاف “الصفقة تقدر بـ30 مليون يورو يدفعها نادي العاصمة الفرنسية لضم لاعب منتخب المغرب”.

وزاد : “الصفقة ستكون بداية من الموسم المقبل على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عنها خلال الأيام المقبلة”.

وتألق عز الدين أوناحي مع المنتخب المغربي في كأس العالم الماضي قطر 2022 وساهم في تأهل أسود أطلس إلى نصف النهائي قبل الخسارة من كرواتيا.

و ذكرت مصادر إعلامية، أن أوناحي قرر الانتقال إلى فريق نابولي الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأوضحت ذات المصادر، أن أوناحي درس بمعية رئيس نادي أنجيه الفرنسي، سعيد شعبان، جميع العروض التي توصل بها، واستقر على الانتقال لنادي نابولي الإيطالي لكونه الأكثر رغبة في انتدابه، بالإضافة إلى مشروعه الرياضي الواضح وعرضه المالي المناسب والمرضي له ولفريقه الفرنسي.

المصادر نفسها، أشارت إلى أن أوناحي تلقى نصائح من محيطه بالانتقال لنابولي باعتبار الدوري الإيطالي يبقى وجهة مناسبة للتطور والنضج أكثر، على غرار مواطنه، سفيان أمرابط.

للإشارة ، فقد حظي اللاعب عز الدين أوناحي باهتمام كبير عقب التألق اللافت مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، والذي جعله حديث وسائل الإعلام العالمية ونجوم كرة القدم في عدد من الأصقاع .
تجدر الإشارة إلى أن العديد من الأندية الأوروبية أعربت عن اهتمامها بضم لاعب المنتخب المغربي، بعد الأداء الذي قدمه رفقة “أسود الأطلس” في كأس العالم “قطر 2022″، ويبقى أبرزها فريق نابولي الإيطالي الذي اقترب من حسم الصفقة حسب تقارير صحفية.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!